5 Simple Statements About العناية بالبشرة أثناء التخسيس Explained

Wiki Article



استرخاء البشرة: من المهم أن تمنحي بشرتك وقتاً للراحة بعد التمرين. تجنبي استخدام أي منتجات جديدة أو غير معتادة مباشرة بعد التمرين لتقليل احتمالية التحسس.

إذا كنت تفكرين في استخدام منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على الريتينول أثناء فترة الرضاعة، فإنه من الأفضل استشارة طبيبك أو أخصائي الرعاية الصحية.

العناية بالبشرة وجمالها أمر هام، تحرص عليه المرأة للمحافظة على بشرتها جميلة وبراقة دائماً. ورغم اهتمام المرأة ببشرتها بشكل يومي، إلا أنه أثناء الدوره الشهريه تطرأ على البشرة بعض التغيّرات، التى تُؤثر على نضارتها.

لا يوجد الكثير من البيانات المتاحة حول سلامة استخدام الريتينول أثناء فترة الرضاعة.

والتجارب والخبرات التي من شأنها أن تلهم النساء، وترفعهن أكثر على جميع المستويات وفي كل مجالات حياتهن

 هم قادرون على تقديم توجيهات محددة تعتمد على وضعك الصحي وظروفك الشخصية.

ينصح موقع "سيكولوجي توداي" بتقدير الجسم، من خلال الامتنان للنعم الإلهية وما يحمله الجسم من مهام يومية، والاعتذار لنفسك عن أي ضرر لحق بجسمك يومًا، وتحدثي إلى نفسك بلطف وتقبل مثلما تتحدثين مع صديقتك، وافخري بتجربتك في الحياة، لتعزيز تقبلك لنفسك.

المعلومات المذكورة في الموقع مقدمة العناية بالبشرة أثناء التخسيس كما هي، تهدف للتوعية وتوفير المعلومة بشكل مبسّط لكنها لا تغني عن استشارة الطبيب.

استشارة أخصائي الرعاية الصحية: قبل أن تبدأ في استخدام أي منتج يحتوي على الريتينول، من الضروري استشارة أخصائي الجلدية أو أخصائي الرعاية الصحية.

لانك الأهم احجزي موعدك مع طبيب النسائية في عيادة ويب طب الإلكترونية احجز الآن احجزي الآن احجزي موعد في عيادة ويب طب الإلكترونية ×

هناك طرائق عدة لمقاومة القلق، عليكِ تجربتها، قبل التوجه إلى طبيب نفسي، مثل: ممارسة تمارين التنفس أثناء دهن الجلد بالمرطبات، أو الاستحمام، كما يمكنكِ ممارسة التعاطف مع ذاتك، بالنظر إلى نفسك في المرأة، ومدح ما ترين، وتجنب الحديث سلبًا عن جسمك، أو الحكم عليه.

الريتينويدات: هي المستحضرات التي تحتوي على فيتامين أ، وعلى الرغم من أن الدراسات لم تظهر أن الرتينويدات الموضعية قد تشكل خطرًا على الجنين على عكس الرتينويدات الفموية، إلا أن الحذر واجب.

يجب تجربة المنتج على منطقة صغيرة جداً من الجلد. للتأكد من عدم حدوث ردود أفعال تحسسية. خاصةً إذا كانت بشرتك حساسة.

فجمال البشره وقت الدوره الشهريه يتأثر عند أغلب البنات والسيدات. إليكِ في هذا المقال طرق العناية بالبشرة، ونصائح لنضارة البشره وقت الدورة الشهريه …

Report this wiki page